اخر المواضيع

سيارة لامبورغيني غالاردو سوبر تروفيو ستراديل أداء متميز

صرحت شركة “رينم بيرفورمانس” لتعديل السيارات عن حزمة رائعة من إبداعها لسيارة “لامبورغيني غالاردو سوبر تروفيو ستراديل” لتمنحها المزيد من السرعة وتحسن من أدائها ومظهرها.

التعديلات تتضمن تركيب جسم جديد من ألياف الكربون يقلل الوزن والسحب مع زيادة القوة الدافعة لأسفل وتدفق الهواء من حول السيارة، إلى جانب تركيب قضبان اتصال جديدة لجسم السيارة وبيليت الكامات والمكابس وعمود الدوران.
وبفضل التعديلات أصبح بإمكان المحرك V10 أن يولد قوة 700 حصان عند معدل دوران 8500 لفة/دقيقة، وقد أضافت الشركة المزيد من التعديلات لمساعدة السيارة في تحسين أدائها، حيث تم تركيب نظام عادم من التيتانيوم بصمامات تحكم ونظام تعليق معدل ومكابح من السيراميك.
وقد مكنت تلك التعديلات السيارة من الوصول لمعدلات أداء متميزة، حيث أصبح بإمكانها الوصول من الثبات إلى 100 كم/ساعة في 3.2 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 330 كم/ساعة، وعند مقارنة تلك الأرقام بالمعدلات السابقة للسيارة (3.4 ثانية وسرعة قصوى 320 كم/ساعة) يتبين مدى الفائدة التي تمنحها تلك التعديلات.
أما التعديلات النهائية والخاص بمقصورة السيارة فتتضمن منحها مقاعد سيارات سباق مغطاة بالإلكنترا، إلى جانب قفص أمان وطفاية حريق وناقل سرعة جديد وأحزمة أمان خاصة بسيارات السباق.