اخر المواضيع

صور سيارات متنوعه

صور سيارات متنوعه ارق و اشيك سيارات للشباب و البنات رائعه و حلوه كتير سيارات بالوان متنوعه و مختلفه كتير سيارات اخر شياكه و اناقه رائعه و حلوه كتير سيارات متنوعه و مختلفه كتير

كشفت شركة “دودج” الأميركية عن سيارتها SRT Viper TA موديل 2014 والتي تم تصميمها خصيصا للمنافسة في سباقات الزمن الخاصة بالسيارات والمؤهلة للبطولات العالمية.

السيارة تستهدف تقديم أفضل أداء ممكن، وتحتوي على حزمة تحكم تركز على السير في حلبات سباقات السيارات، وقد قررت الشركة أن تصنع منها 33 نسخة فقط كلها تحمل نفس اللون البرتقالي اللامع.

ورغم عدم إعلان الشركة بعد عن سعرها،إلا أنها ذكرت أن السيارة ستطرح في الأسواق خلال الربع الثالث من العالم الحالي 2013.

السيارة تم تطويرها بالتعاون مع مجموعة من سائقي سيارات السباق، ورغم إنها بنيت للسير في حلبات السباق فإنها سيارة قانونية أيضايمكن السير بها في الطرق العامة دون مشكلات.

وقد استعرضت الشركة مكونات السيارة التي من ضمنها نظام تعليق خاص “بلستاين دامبترونيك” بإعداداين وفق رغبة السائق، ويأتي معه حزمة إيروديناميك مطورة لصالح السيارة، وعجلات “سايد ويندر 2” شديدة الخفة محاطة بإطارات “بيريلي بي زيرو كورسا”.

وللحصول على أفضل أداء مثالي على حلبة السباق، فقد تم تعديل المساعدين وقضبان التوازن بالسيارة وممصات الصدمات، وتم إحلال ألياف الكربون في جسم السيارة بدلا من الألمونيوم، وتزويدها بمكابح “بريمبو”.

وقد ركبت الشركة سبلتر أمامي وسبويلر خلفي من ألياف الكربون، مع وضع مقاعد خاصة بسيارات السباق مزودة بحزام أمان به 3 أو 6 نقاط ربط لزيادة الأمان للركاب، وكل تلك التعديلات مكنت السيارة من الحصول على وزن يقارب 1518 كلغم.