اخر المواضيع

صور سيارات متنوعه

صور سيارات متنوعه  الجميله اجدد و افضل مجموعه من الصور الرائعه و الجميله جدا لسيارات اخر شياكه و اناقه لكل الشباب و لكل عشاق مشاهده السيارات اليوم اقدم اليكم اجدد و افضل مجموعه من السيارات الشيك و الانيقه

شركة “بي إم دبليو” تتعاون مع شركة “بينيفارينا” الإيطالية لصنع تحفة فنية في شكل سيارة.

في عام 1928 تحولت شركة “بي إم دبليو” من صنع محركات الطائرات إلى صنع محركات السيارات، فيما بدأت شركة الإيطالي الشهير “باتيستا بينين فارينا” في وضع تصميماتها الرائعة للسيارات، وبمرور العقود أصبحت كلا الشركتين من أعمدة صناعة السيارات الأوروبية لكن لم يتعاونا أبدا خلال تلك السنوات.. حتى تغير هذا مؤخرا.
التعاون بين الشركتين أثمر عن السيارة التجريبية الفخمة “غران لوسو كوبيه” ذات المحرك الـ12 سلندر والتي يمكن استغلالها في إحياء الفئة الثامنة الشهيرة من “بي إم دبليو”، إلا أنه للأسف، وكمعظم السيارات التجريبية التي كشفت عنها الشركة الألمانية في السنوات الأخيرة، لن يتم بيعها للعامة.
ورغم عدم تصريح كلا الشركتين بأي تفاصيل حول مواصفات السيارة، لكن يتضح من الصور، الفخامة التي يتميز بها الشكل الخارجي فضلا عن العجلات الضخمة الـ21 بوصة التي تكمل أناقتها وتجعلها ملكة متوجة، أما من الداخل فالمقصورة ذات تصميم مذهل يجمع بين الأناقة والفخامة الإيطالية حيث تم تغطية مقاعد السيارة الـ4 بأجود أنواع الجلد الإيطالي مع استخدام خشب الـ”كاوري” المحفوظ لأكثر من 48 ألف سنة في صناعة حلي المقصورة ولوحة العدادات الكونصول المركزي.
السيارة التجريبية الجديدة تحتوي على هيكل ومقصورة ومحرك سيارة الفئة السابعة من “بي إم دبليو”، ومع إصرار الشركة الألمانية على أنها ستكون نسخة وحيدة ولن تدخل خطوط الإنتاج فإن البعض يرجح أنه سيتم صناعتها بناء على طلب خاص.