اخر المواضيع

صور سيارات متميزه

صور سيارات متميزه مجموعه من الصور الراقيه و الرائعه كتير لسيارات جديده و حلوه كتير سيارات ساوبارو مواصفاتها و تصاميمها شيك و انيقه كتير و محركها راقى و رائع كتير اتمنى ان كل الشباب و كل عشاق السيارات يشاهدوها

كشفت شركة “تويوتا” عن موديل 2014 من سيارتها رباعية الدفع “4 رانر” والتي حصلت على إمكانيات تكنولوجية جديدة توفر لراكبيها الراحة بداخلها.

السيارة الجديدة تملك محركV6 سعة 4 لتر يولد قوة 270 حصان ويعمل على نقل قوته إلى العجلات ناقل حركة أوتوماتيك بـ5 سرعات، مع إمكانية الاختيار بين قيادة خلفية الدفع أو رباعية، وتتميز السيارة بإمكانية التعامل مع كافة أنواع الطرق غير الممهدة.

وتحتوي السيارة على نظام تعليق ديناميكي قابل للتعديل، مع الحرص على توفير الراحة للركاب وتدليلهم، حيث يوجد بالمقصورة العديد من الخواص والكماليات التي توفر للركاب أقصى قدر من الاستمتاع، كما تتيح الشركة صفا ثالثا بالمقصورة يجعل سعة السيارة 7 راكب.

ووفقا للبيان الصحافي للشركة، فالجديد بالسيارة هو جسم خارجي جديد قاسي يتناسب مع تراث من سيارات الطرق الوعرة التي تنتجها الشركة وتم إعادة تصميم مقدمة السيارة ومؤخرتها بشكل متطور لمنحها شكلا أكثر جراءة، وهو ما تضمن شبكةومصابيح أمامية جديدة بتصميم مختلف تحتوي على إضاءة هالوجين وإضاءة LED مدمجة بالمصابيح الأمامية والخلفية.

كما تم تركيب عجلات تصميم جديد بحجم 17 بوصة من المعدن الخفيف مطلية باللون الأسود ومزودة بممصات صدمات “إكس رياس”، مع وجود نسخ محدودة بعجلات حجم 20 بوصة، وستكون السيارة متاحة بـ8 ألوان مختلفة يمكن الاختيار من بينهم.

كما حصلت السيارة على لوحة عدادات تحتوي على عداد السرعة والوقود ودرجات حرارة المحرك والسيارة من الداخل، بالإضافة إلى شاشة معلومات تقوم بعدة وظائف.

وتحتوي المقصورة على مقاعد جلدية مزودة بتهوية لراحة الركاب بألوان بيج وأسود وأحمر، كما يوجد نظام ترفيهي “أينتون” يحتوي على 8 مكبرات صوت مدعم بنظام USB وبلوتوث.