اخر المواضيع

شفروليه تريل بلايزر

تأسست شفروليه في ديترويت في العام 1911 وتعتبر اليوم إحدى أكبر علامات السيارات في العالم. تتواجد شفروليه في ما يزيد عن 140 دولة، وتسجل مبيعات تفوق الـ4.9 مليون سيارة ركاب وسيارات كروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي سنوياً. وتوفر شفروليه لعملائها سيارات فعالة في استهلاك الوقود تقدم أداء مفعم بالحيوية وتصميم رائع، بالإضافة إلى جودة عالية وقيمة مميزة مقابل الشراء. وتضم قائمة طرازات شفروليه سيارات حائزة على جوائز عالمية مثل سبارك وسونيك وكروز وماليبو وإمبالا وكامارو وكورفيت، إلى جانب عائلة سيارات الكروس أوفر مثل كابتيفا وترافيرس، وسيارات الدفع الرباعي والبيك آب التي تضم تاهو وسيلفرادو.

بعدما توقّف إنتاج موديل ترايل بلايزر عام 2009، تم إزاحة الستار عن جيل أحدث من الموديل نفسه لعام 2012 من خلال معرض دبي للسيارات 2011، وإن كان في نسخة اختبارية لن تختلف كثيراً عن تلك التجارية المزمع إنتاجها عام 2012 بتايلاند، على أن تطرح بأسواق المنطقة في وقت لاحق.

أخضعت شفروليه طراز ترايل بلايزر الأحدث للعديد من التحسينات والتعديلات الخارجية والداخلية، مع رفع سقف جودة المكوّنات المعتمدة بالمقصورة، وتجهيزات الراحة والترف التي تضمنت المكيّف الذي يمكن ضبط درجة حرارته أوتوماتيكياً، ومثبت السرعة ووصلات الناقل العام USB والبلوتوث، وغيرها.

ميكانيكياً، من المنتظر استعانة بمحرك بنزيني من ست أسطوانات سعة 2.8 ليترات يولد 177 حصاناً.

المواصفات

المحرك (سم 3)

2790

الأسطوانات

6

حصان / د.د.

177

عزم دوران (ن.م.) / د.د.
طول (متر)
عرض (متر)
ارتفاع (متر)
قاعدة عجلات (متر)
سرعة قصوى (كلم/س)
تسارع 0 – 100 (ث)