اخر المواضيع

سيارات ميني باكمان

سيارات ميني باكمان اجمل سيارات مميزه باشكال راقيه و جميله جدا سيارات متنوعه و مختلفه كتير اتمنى انكم تشاهدوها و تختاروا منها ما ينال اعجابكم سيارات جديده و جميله جدا ارق و اشيك سيارات

ميني الإنكليزية تواصل تقديم سياراتها صغيرة الحجم، ضخمة الإمكانيات، عبر الرائعة “باكمان S All4”

واصلت شركة ميني الإنكليزية، الأشهر في صناعة السيارات الرياضية صغيرة الحجم، تربعها على عرشها الخاص، بإطلاق السيارة “باكمان S All4″، التي تملك مواصفات مشابهة لسيارة “ميني كانتري مان” الرياضية متعددة الأغراض.

السيارة تعد نسخة ببابين من “ميني كانتري مان” وتشاركها في امتلاك هاتشباك بسقف ثابت ونفس نظام القيادة رباعي الدفع، وتعمل السيارة بمحرك بنزين، قوته 184 حصان، يمكنه الوصول بالسيارة إلى سرعة قصوى قدرها 212 كم/ساعة، وتبلغ سعة خزان وقودها 47 لترا.

وتتميز “ميني باكمان S All4” بخط سقف منخفض، خاصة من الخلف، وتملك بابين فقط، ويساهم ارتفاع السيارة الإضافي عن الأرض في تسهيل دخولها، وبعكس “ميني هاردتوب” فإن المقاعد الخلفية توفر نوعا ما من الراحة للبالغين لكن ليس بشكل كبير، حيث قد يعاني الطوال من عدم وجود مساحة لقدمهم كما أنها لا تتسع لـ5 أفراد مثل سيارة “ميني كانترى مان”.

وتعد قيادة السيارة متعة، لكن قد تكون صاخبة أحيانا، وقد حسنت الشركة بعض من أدوات التحكم بسيارتي “باكمان” و”كانتري مان” موديل 2013 حيث تم نقل أزرار التحكم في النوافذ إلى الأبواب والتي رغم إنها قد تبدو أمرا بسيطا لكنها توفر مزيد من الراحة في القيادة، كما أن الرؤية الأمامية ليست سيئة لكن السقف المنزلق لأسفل من الخلف يمكنه إخفاء الرؤية الخلفية.

وقد أعلنت الشركة أن سعر الـ”ميني بسمن” يبدأ من 23900 دولار (89 ألف ريال سعودي)، بينما يصل سعر النموذج كامل الكماليات إلى 30 ألف دولار (112 ألف ريال سعودي)، وهي أسعار تجعلها في متناول الكثير من هواة ركوب السيارات الرياضية الصغيرة.