اخر المواضيع

سيارات متنوعه و راقيه

سيارات متنوعه و راقيه  سيارات بالوان رائعه و جميله جدا ارق و اشيك مجموعه من السيارات الرقيقه و الجميله جدا سيارات بالوان رائعه و حلوه كتير اجمل سيارات اشيك سيارات سيارات جديده و جميله جدا

رغم إن سيارة “مازيراتي غيبلي” تشتهر بكونها رياضية بمقعدين، فإن النسخة الجديدة فاجأت الجميع بمعرض “شانغهاي” بتحولها لسيارة صالون.

السيارة ذات التصميم الإيطالي الفاخر تبدو فرصها واعدة في جذب محبي السيارات بعد ظهورها لأول مرة في معرض “شانغهاي” للسيارات، وقد تم تصميمها على أساس جسم السيارة الأصلية في الستينيات ذات البابين وتحويلها إلى سيارة صالون ذات 4 أبواب يمكنها دخول قسم السيارات الكاملة الذي تسيطر عليه سيارة “بي إم دبليو الفئة الخامسة” و”مرسيدس إي كلاس”.

ويبلغ طول السيارة الجديدة 4970 مللم وسيتم تقديمها للجمهور بـ3 محركات مختلفة، الأول محرك ديزل V6 سعة 3 لتر مزود بتربو يولد قوة 271 حصان وعزم 600 نيوتن، والثاني محرك بتروليV6سعة 3 لتر بتربوشارغر متاح بتعديلين الأول 410 حصان وعزم 550 نيوتن والثاني 330 حصان وعزم 500 نيوتن.

وسيتم ربط المحركات بناقل حركة ZF أوتوماتيك، وسيحتوي صندوق التروس على بدال تغيير سيعمل على نقل قوة المحرك إلى العجلات الخلفية، إلى جانب محوري العجل الأمامي والخلفي حسب الرغبة في تغيير نظام القيادة.

وفيما يتعلق بمقصورة السيارة، فقد حصلت على غطاء من الجلد المطرز، إلى جانب نظام صوت “باروز أند ويليكينس” سيتم عرضه كخيار مع عدة خواص فنية أخرى.