اخر المواضيع

سيارات كاديلاك الرائعه

سيارات كاديلاك الرائعه سيارات انيقه و رقيقه جدا ارقي و اشيك سيارات للبنات و الشباب ايضا اجدد و احلى سيارات بتصاميمها المميزه و الانيقه اجمل و احلى سيارات اتمنى انكم تشاهدوا الصور

“كاديلاك سي تي إس سبورت واغن” واحدة من السيارات الواغن الرياضية الرائعة ذات التصميم المثير والجذاب، والتي رغم جمالها إلا أنه محكوم عليها بالتوقف مع الكشف عن “كاديلاك سي تي إس سيدان” في مارس الماضي.

السيارة من الخارج تملك تصميما رائعا يجعلها محببة لدى العديد ممن يفضلون قيادة السيارات الـ”سبورت واغن” خاصة مع الخطوط الانسيابية التي تتميز بها.

تحتوي مقصورة السيارة على نظام الصوت “بوس” بـ10 مكبرات صوت، فضلا عن إكسسوارات من الخشب بطلاء أسود لامع، إلى جانب علامة كاديلاك المائية على الإكسسوارات لتصبح شديدة الفخامة.

أما من الداخل فيوجد مقاعد “ريكارو” مغطاة بالجلد مع حلي من مادة الـ”سويد” تمنحها شكلا أنيقا، كما يوجد مقاعد خلفية قابلة للطي بما يمنح حقيبة السيارة مساحة 56 قدم مكعب.

كما تملك السيارة محرك V6 سعة 3.6 لتر يولد قوة 556 حصان يستهلك 7.6 كم/لتر في المدينة و11 كم/لتر على الطرق السريعة، وهو نفس ما يحققه المحرك الأقل الذي تقدمه الشركة كخيار، والذي يملك سعة 3 لتر ويعمل على تحويل قوة المحرك للعجلات ناقل حركة أوتوماتك بـ6 سرعات.

ويبلغ سعر السيارة المبدئي 51.65 ألف دولار (193.7 ألف ريال سعودي) مع إمكانية الحصول على مقاعد “ريكارو” مغطاة بالجلد والإلكنترا مقابل 2810 دولار (10.5 ألف ريال سعودي)، والإطارات الصالحة لكافة فصول السنة يمكن الحصول عليها مقابل 850 دولارا (3.2 ألف ريال).