اخر المواضيع

احلى و اجدد سيارات

احلى و اجدد سيارات  سيارات متنوعه و مختلفه كتير ارق و اجدد سيارات بالوان رائعه و حلوه كتير ارق و اشيك سيارات للشباب و البنات رائعه و حلوه كتير سيارات بالوان متنوعه و مختلفه كتير

شركة “فيراري” الإيطالية تعمل على بناء نسخة خاصة من سيارتها الجديدة “لافيراري” بشكل استثنائي رائع.

يبدو أن البحث عن بناء أقوى السيارات السوبر لا يعرف حدود، فبعد كشف “فيراري” عن سيارة “لافيراري”، أكدت الشركة عن استعداداها لإنتاج نسخة استثنائية من السيارة الهجينة.
ومع قرار “فيراري” إنتاج 499 نسخة فقط من سيارتها “لافيراري”، فهناك رغبة في إنتاج نسخة استثنائية من السيارة الهجينة ذات المحرك الـ963 حصان، وهو ربما ما يكون السيارة التي ستحمل اسم “لافيراري ايفوكس” التي سبق أن ذكرها موقع Topspeed.
وقد ذكر “فلافيو مانزيني”، المصمم الرئيسي بالشركة، أنه أثناء تصميم الشكل الأساسي للسيارة “لافيراري” جاءت فكرة إنتاج نسخة استثنائية من السيارة يمكنها توليد قوة 1000 حصان.
ويتوقع “مانزيني” أن يتم إنتاج ما لا يزيد عن 10 نسخ من السيارة الاستثنائية مع سعر أولي يتراوح ما بين 3 – 5 مليون جنيه إسترليني (17.4 مليون – 29 مليون ريال سعودي).
يشار إلى أن سيارة “لافيراري” تملك محرك V12 سعة 6.3 لتر مزود بـ2 موتور كهربي يعملون معا لإنتاج قوة 963 حصان وعزم 899 نيوتن ما يساعد السيارة على الانتقال من الثبات إلى 100 كم/ساعة في أقل من 3 ثوان مع إمكانية بلوغها سرعة قصوى تبلغ 349 كم/ساعة.