اخر المواضيع

اجدد و اروع سيارات

اجدد و اروع سيارات  احلى سيارات شيك و انيقه جدا سيارات بالوانها الممتازه و الجميله احلى سيارات للشباب و اجمل سيارات للبنا يارات بتصاميم رائعه و جميله كتير اتمنى انها تنال اعجاب الجميع

كشفت شركة “فولكس فاغن” في معرض “شانغهاي” للسيارات عن سيارة “آي بيتل” التي تعمل بالتكامل مع هاتف “آيفون 5”.

في خطوة تنقل الاندماج بين الهواتف الذكية والسيارات إلى مرحلة جديدة، أعلنت شركة “فولكس فاغن” عن سيارة مصممة بالكامل للعمل مع هاتف “آيفون 5”.

التصميم الجديد الذي ظهر لأول مرة في معرض “شانغهاي” للسيارات سيكون متاحا أيضا في شكل نسخة “كابروليه” وسيحتوي على منصة خاصة لهاتف “آيفون 5” وتطبيق للتعامل مع السيارة، وفقا لما ذكرت قناة “فوكس نيوز” الإخبارية.

المنصة الخاصة بهاتف “آيفون 5” ستكون في لوحة العدادات، وستمكن المستخدم من الدخول لوظائف الهاتف والتي تتضمن خدمة الملاحة وإجراء المكالمات والاستماع للموسيقى دون استخدام اليد.

أما التطبيق الخاص باستخدام هاتف “آيفون 5” بالسيارة فيحتوي على 7 أنواع مختلفة من أنظمة القيادة وهي “الخبير” و”القارئ” و”المدرب” و”الكارت البريدي” و”الصور” و”النشر” و”المعالم البارزة”.

يعمل نظام “الخبير” على تمكين المستخدم من قياس القوة الدافعة لأسفل التي تولدها السيارة أثناء القيادة، إلى جانب قياس حرارة المحرك ووظائف أخرى، أما نظام “القارئ” فيعمل على قراءة التدوينات على الفيسبوك وتويتر للسائق، فيما يعمل نظام “المدرب” على قياس معدل استهلاك الوقود وأوقات القيادة والمسافات التي يقطعها السائق.

أما نظام “الكارت البريدي” و”الصور” فيمكنهما إرسال إحداثيات الـGPS والتقاط الصور لمقصورة السيارة وإرسالها للأصدقاء والعائلة، وأخيرا نظام “المعالم البارزة” يعمل على تعريف السائق بالعديد من المعالم للمكان الذي يمر به.

ولم تعلن “فولكس فاغن” عن سعر سيارتها الجديدة “آي بيتل” بعد لكنها ذكرت أن المبيعات المبكرة للسيارة ستبدأ في أكتوبر 2014.